FreezerGames Competition For The Best Game ( Send the game )

تم الغاء المسابقة و شكرا

9 التعليقات

شاركنا رأيكـــ التعليقات
Anonymous
ADMIN
May 25, 2013 at 1:32 PM

من الصفر ولمدة شهر والله لو بجلس الليل مع النهار ما بخلص الهيكل البرمجي لها شكلهم فاكرين الموضوع سهل ... ممكن يكون زي ماهم عاوزين بس بنظام دوس مجرد من الجرافيك فقط رموز واحرف وهذي سهله وممكن تصير بشهر

رد
avatar
Anonymous
ADMIN
May 25, 2013 at 2:23 PM

تمام التمام بس الوقت قصير جدا

رد
avatar
Frost Vas
ADMIN
May 26, 2013 at 2:05 AM

حلووة كثير انا حآب اشارك لكن الوقت قصير لو تمدده شوية الى نهاية السنة يكون احسن

رد
avatar
May 26, 2013 at 6:53 AM

صحيح و لكن هذه المسابقة ستمكن كل من عنده مشروع من قبل بأن يشارك اذا عندك لعبة انت مبرمجها و مصممها من قبل بامكانك بفترة الشهر هذا تطويرها بشكل كبير و المشاركة

رد
avatar
May 26, 2013 at 6:56 AM

والله صعب التمديد لانه الى نهاية السنة راح نكون عملنا عدد كبير من المسابقات و كما قلت ان عندك مشروع قديم طوره بهالشهر و قدمه و ابدأ بجمع اللايكات لتفوز بالجوائز و بالتوفيق ان شاء الله

رد
avatar
Anonymous
ADMIN
June 21, 2013 at 1:45 AM

حلو .. بس ما في تقييم ؟! يعني اللي يحصل لايكات أكثر يفوز ؟ يمكن واحد لعبته بسيطة وجرافيكس سيئ ويحصل لايكات أكثر على أساس ان عنده أصدقاء كثر

رد
avatar
June 21, 2013 at 6:15 AM

نعم الي يحصل على عدد زيارات و لايكات اكثر يفوز بلعبته حتى لو كانت بجرافيكس سيءو سأنبه كل الزوار بعدم الضغط على لايك الا بعد التأكد و الاقتناع بجمال اللعبة و اتقانها و شكرا

رد
avatar
Anonymous
ADMIN
July 2, 2013 at 3:55 AM

جميل اود الاشتراك لكن لااستطيع قداتي لا تكفي

رد
avatar
Anonymous
ADMIN
July 5, 2013 at 2:41 AM

هل شارك أحد في المسابقة ؟

رد
avatar

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك